الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مكالمة مزيفة لـ الدكتور مجدي يعقوب توقف إعلامى عن العمل.. اعرف الحكاية

مذيع مغمور
مذيع مغمور

اثارت مكالمة مزيفة للدكتور مجدي يعقوب على قناة الحدث، من قبل مذيع مغمور فى برنامج يحمل أسم "الحياة أحلى"، جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهجوم حاد على القناة، مما جعل القناة تخرج عن صمتها وتعلن وقف البرنامج والمذيع، حيث أعلنت ذلك في بيان اليوم.

وقالت الحدث اليوم، في بيانها: نظرًا لما تلاحظ لإدارة القناة لشأن ما تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية، بخرق شرف عادل مصطفى كامل، ونوران محمود السيد، ببرنامجهما المذاع على شاشة الحدث اليوم، بعنوان الحياة أحلى، المهنية الإعلامية ومخالفة الأكواد الإعلامية، وذلك بإذاعة مداخلة لأحد الأشخاص منتحلًا صفة الدكتور مجدي يعقوب على غير الحقيقة.

وأضاف البيان: بالبحث وإجراء التحقيقات مع إدارة القناة، تبين إجراء المذيع شريف عادل مصطفى المداخلة، من على إحدى القنوات الفضائية وتعمده إحداث هذا الأمر.

وأشار البيان إلى أن القناة قررت إيقاف برنامج الحياة أحلى نهائيًا على شاشة الحدث اليوم، ومنع ظهور شريف عادل ونوران محمود، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهما لإضرارهما بالقناة، وإيقاف جميع المعدين ومخرج البرنامج وتحويلهم للتحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.