الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:08 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

أحمد فتحى: اللعبة لها معزة خاصة في مشوارى واتمنى أن ينال الجزء الثالث إعجاب الجمهور

اللعبة
اللعبة

ودع الفنان أحمد فتحي، الديكور الخاص بالجزء الثالث من مسلسله "اللعبة"، بطولة الفنان هشام ماجد وشيكو، والمقرر عرضه قريبًا عبر أحد المنصات الإلكترونية.

وقال أحمد فتحي في تصريحات له إن مسلسل اللعبة له معزة خاصة في مشواره الفني، وحقق نجاحا كبيرا في جزئيه الأول والثاني، مشيرًا إلى أنه يجسد دور مختلف عليه وصفه بأنه مفاجأة.

وتابع أحمد فتحي أنه يتمنى أن يحقق الجزء الثالث من العمل نجاحا كبيرا مثلما حدث في الجزء الأول والثاني؛ موضحًا أن العمل من المفترض يتم عرضه في شهر فبراير الجاري على أحد المنصات الشهيرة.

كما حصل مسلسل اللعبة على جائزة أفضل مسلسل كوميدي في العام الماضي، عن الجزء الثاني للمسلسل، بعدما لاقي إشادة واسعة من الجمهور.

قصة مسلسل اللعبة الموسم الثالث
تدور قصة المسلسل حول شخصين هما مازو الذي يجسده الفنان هشام ماجد، وهو صديق شيكو المقرب ضمن الأحداث، وتظهر الفنانة مي كساب بدور زوجته ولهما ابن واحد فقط، وتتورط الأسرتان في عدة أزمات ومشاكل بسبب فيديو جيم الذي ساقهما فضولهما لتجربته، حيث تشهد الأحداث تطورات عديدة بينهما في إطار كوميدي اجتماعي.

أبطال مسلسل اللعبة الموسم الثالث
وضم مسلسل اللعبة، كل من هشام ماجد، شيكو، وأحمد فتحي ومي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أوتاكا، وبيومي فؤاد وغيرهم، وإخراج معتز التوني وهو سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.