الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:49 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ادعوا له.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد حلاوة بعد إصابته بكورونا

حلاوة
حلاوة

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة للفنان الكبير احمد حلاوة وطالبت من جمهورها الدعاء بالشفاء العاجل، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، والمعروف بـ كوفيد 19، وتلقيه بروتوكول العلاج الخاص به الموضوع من قِبل وزارة الصحة المصرية.

وعلقت عليها قائلة: يارب اشفيه الأستاذ أحمد حلاوة، يارب اشفيه وعافيه إنك أنت الشافي شفاءً لا يغادره سقمًا، اللهم رده إلى بيته سالمًا معافًا، يا شافي يا معافي يا أرحم الراحمين.

كان قد أعلن نجل أحمد حلاوة، إصابة الفنان بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن حالته الصحية حتى الآن متأخرة، مطالبًا جمهوره وكل محبيه بمصر والوطن العربي، بالدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

وكتب أحمد حلاوة ستوري، عبر الحساب الشخصي لوالده بموقع إنستجرام، قائلًا: الرجاء الدعاء لوالدي أحمد حلاوة، حالة كورونا متأخرة.. أرجو من جميع أحبائه الدعاء له بالشفاء العاجل.


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة، هي حكاية 90 يوم، إحدى حكايات مسلسل ورا كل باب، بطولة الفنان نضال الشافعي، والذي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وأشاد به العديد من النقاد والمخرجين.

ويشارك في حكاية 90 يوم؛ عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة الكبيرة ميمي جمال، أحمد رفعت، دنيا عبد العزيز، عفاف رشاد، وهي من تأليف ميرنا الفقي، ومن إخراج أحمد صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.