الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى عمر تواصل تصوير دورها في مسلسل ”رانيا وسكينة”

مى عمر
مى عمر

دخلت الفنانة مي عمر، الديكور الخاص بمسلسلها الدرامى الجديد «رانيا وسكينة» حيث بدأت تصوير دورها في العمل المقرر عرضه في دارما رمضان القادم، وتشارك فيه مع النجمة روبي.

وتعيش مي عمر، في الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني المكثف، خاصةً في السينما، حيث تعاقدت على بطولة 4 أفلام دفعة واحدة، وهي “بضع ساعات في يوم ما، من إخراج عثمان أبولبن، وفيلم بنات رزق مع شيرين رضا وغادة عادل، والفيلم من إخراج مرقس عادل، كذلك تقدم دور البطولة النسائية في فيلم (تحت تهديد السلاح) مع حسن الرداد، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، إلى جانب ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم العميل صفر، بطولة أكرم حسني ونيللي كريم، ومن إخراج محمد سامي”.

وشاركت في موسم رمضان الماضي في مسلسل “نسل الأغراب” أمام النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والذي دارت أحداثه حول صراع بين أفراد عائلة واحدة، وشارك في البطولة فردوس عبدالحميد، ودياب، وإدوارد وأحلام الجريتلي، وهدير عبدالناصر، وأحمد مالك، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.