الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة أسعار الرنجة 2024 في منافذ التموين.. اعرف سعر الكيلو بكام بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز في الكونفدرالية اليوم انخفاض أسعار الذهب .. عيار 21 يسجل 3090 جنيها للجرام الواحد بث مباشر الزمالك ودريمز.. وصول حافلة الزمالك لملعب بابا يارا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية هنا الزاهد ”نفسي انزل فيديو لردود أفعال الجمهور عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة” بإيرادات ضئيلة فيلم عالماشي يحافظ علي المركز الثالث بعد 18 يوم عرض...إيرادات فيلم شقو تكسر حاجز الـ57 مليون جنيه في إجازة شم النسيم 2024.. 7 نصائح مهمة للاستمتاع بالسفر الجامعة المصرية الصينية تحتفل باليوم العالمي للغة الصينية الدوري الإنجليزي.. بث مباشر مباراة نوتنجهام فورست ضد مانشستر سيتي

أردوغان يكشف مفاجآت مدوية عن حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

أردوغان
أردوغان

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أنه سيزور دولة الإمارات، يوم الاثنين، في أول زيارة رسمية له منذ سنوات إلى الدولة الخليجية.

وقال أردوغان في كلمة له بعد أدائه صلاة الجمعة وخروجه من الحجر الصحي إنه سيزور الإمارات يوم الاثنين المقبل.

وأكد الرئيس التركي أنه تجاوز المرض الناجم عن إصابته بفيروس كورونا بكل أريحية، بفضل اللقاح، قائلا: "تخطيت مرحلة المرض بكل أريحية، وبالتأكيد كان للتطعيم تأثير إيجابي كبير في ذلك، فقد تلقيت خمس جرعات".

وأشار أردوغان إلى أن زوجته السيدة الأولى في حالة جيدة، لكنها ما زالت في الحجر الصحي.

وكان مكتب الرئيس التركي، أكد أن إصابته بفيروس كورونا لن تؤثر على موعد زيارته المرتقبة إلى الإمارات، مشيرا إلى أنها ستجري يومي 14 و15 فبراير وفقا للخطة.

وقالت وكالة "الأناضول" الرسمية التركية، إن أردوغان عاد إلى عمله، الجمعة، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وفي تصريحات للصحفيين عقب صلاة الجمعة، قال أردوغان إنه خلال مرحلة الإصابة بكورونا لم يشعر بأي تعب أو إرهاق، وأنه واصل كافة أعماله من المنزل على الصعيدين الوطني والدولي.

والأسبوع الماضي، أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اطمأن خلاله على صحته بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا.

كما أعرب بن زايد، عن "تمنياته للسيدة الأولى، أمينة أردوغان، بالصحة والعافية والشفاء العاجل من هذا المرض، وللشعب التركي الصديق السلامة من كل مكروه".

بدوره، عبر أردوغان عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على هذه اللفتة الكريمة، وما أبداه من مشاعر طيبة تجاهه وشعبه، متمنيًا لولي عهد أبوظبي دوام الصحة والسلامة، ولدولة الإمارات وشعبها، كل خير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.