الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هادى الباجورى يرد على انتقادات فيلم قمر 14: البوس فى السينما طبيعي

هادى وياسمين
هادى وياسمين

علق المخرج هادى الباجورى، على الانتقادات التي تعرض لها بسبب آخر أفلامه قمر 14، حيث ضم الفيلم مشهد قبلة في نهاية الفيلم بين خالد النبوي وشيرين رضا، مشيرا إلى أن البوس في السينما شيء طبيعي.

وقال الباجوري خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس المذاع: بوسة فيلم قمر 14 عادية جدا، والبوس كان عادي من 20 سنة وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور، هما اللي يتعالجوا والبوسة ليها حب ومعنى في الفيلم ومش زيادة عن السيناريو.

وواصل: أحنا شعب غريب أوي والأفراح كلها راقصات عادي وأحنا شعب مركب وعندنا انفصام في الشخصية وبنحط راسنا في التراب وكل واحد حر يعمل اللي عايزة، واللي مش عاجبه ميتفرجش أحسن.

وأشار هادي الباجوري إلى أنه لا يهتم بتعليقات الجمهور حول أعماله الفنية لأنهم ليسوا في مجال الفن، وزملائه في المجال الفني هم من لهم الحق في تقييمه فنيا.

فيلم قمر 14 من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك في الفيم عدد كبير من الفنانين، من بينهم ياسمين رئيس، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، خالد أنور، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك، أحمد بدير، أحمد حاتم، محمد جمعة، وليلى عز العرب، وتدور أحداث الفيلم حول 5 قصص حب مختلفين تماما ولكن يجمعهم القدر بـ عامل مشترك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.