الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:32 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نادية الجندى تعبر عن سعادتها بالتكريم في جمعية الفيلم السنوى فى دار الأوبرا

نادية
نادية

عبرت النجمة نادية الجندى عن سعادتها بتكريمها في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم السنوي بدورته الـ 47 و48، اليوم، في دار الأوبرا المصرية، تقديرًا لمشوارها الفني.

وقالت نادية الجندي بعد تكريمها على خشبة المسرح: سعيدة وفخورة بتكريمي من جمعية الفيلم، فهي لها تاريخ من الالتزام والنزاهة في منح الجوائز، لذلك تحوز إعجاب كل السينمائيين.

وأضافت نادية الجندي، عرفت الجمعية من 2002 وكرموني عن دوري في فيلم الرغبة، وحينها قال لي الراحل أحمد زكي، إن الجمعية لها مصداقية، والقائمون عليها لديهم خبرة وثقافة ووعي شديد.

وتابعت نادية الجندي: اليوم، سعيدة أكثر بتكريمي عن مسيرتي الفنية ومجمل أعمالي، ما يؤكد أنني قدمت فن هادف وراقي طيلة مسيرتي الفنية.

ويرأس لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم السيناريست بشير الديك، وتضم في عضويتها العديد من الأسماء البارزة في مجال الفن والنقد السينمائية، منهم: الفنانة بشري، المخرج تامر محسن، الناقد السينمائي أسامة عبد الفتاح، الكاتبة والناقدة السينمائية آمال عثمان، الناقد رامي المتولي، المخرج عادل الأعصر، المنتج فاروق عبدالخالق، والناقد السينمائي مجدي الطيب.

وتضم أيضًا مدير التصوير السينمائي د.محسن احمد، المخرج السينمائي محمد ابو سيف، وأخيرًا وليد سيف الكاتب والناقد السينمائي ورئيس قسم السينما بالمعهد العالي للنقد الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة