الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:11 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. تعليمات صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بالزيادات.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عاجل .. قوات الاحتلال تمطر وسط رام الله بقنابل الغاز عاجل .. زيادة أسعار البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات عاجل .. رعب فى اسرائيل .. الإعلان عن مقتل جنود بعملية الدهس فى منطقة نابلس خالد مرتجي: كولر يتلقي عرض خليجي بـ 8 مليون دولار للرحيل عن الأهلي كهربا يكشف نص الحديث الذي دار بين إمام عاشور وشيكابالا خلال لقاء القمة سعر الذهب اليوم الخميس 30-5-2024 للبيع والشراء في مصر سعر الدولار اليوم الخميس 30-5-2024 قبل بداية التعاملات خناقة شعبي.. نجل شعبان عبد الرحيم يتهم البحراوي بسرقة أغنيته وخلافات الأخير مع الليثي وشاكوش قرعة مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي يفتعل المشاكل مع المطربين العمل: حملة توعوية بأحكام القانون والاتفاقيات الدولية بالمنطقة الصناعية ببورسعيد

أحمد فهمى يروج لفيلمه الجديد ”مستر إكس”

أحمد فهمى
أحمد فهمى

روج الفنان أحمد فهمي، لفيلمه الجديد "مستر إكس"، حيث نشر بوستر فيلمه الجديد، الذي طرح عبر المنصات الإلكترونية مؤخرًا، والمقرر عرضه في صيف 2022.

وقال أحمد فهمي خلال لقائه ضمن برنامج ET بالعربي، كواليس اختياره لبوستر العمل: إنه بوستر مبدئي واستعنت بسيارتي الشخصية الخاصة التي ظهرت في بوستر العمل، مشيرًا إلى أن ما يميز البوستر اختلافه عن بوسترات الأفلام الكوميدية المعتادة.

وتابع فهمي: نتابع التحضيرات الخاصة بالفيلم، لم يتم الاستقرار على أبطال العمل بشكل نهائي، وسيتم الكشف عنهم بعد تعاقدهم رسمًيا خلال الفترة المقبلة، والفيلم كله مختلف وأتمنى الناس تشوف الجهد المبذول فيه.

وأشار فهمي إلي أن فيلم مستر إكس، من إخراج أحمد رشيد إنتاج أحمد السبكي، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي وأحمد عبدالوهاب، وقصة أماني التونسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.