الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:52 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسامة منير يعبر عن رأيه في حكاية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أسامة منير
أسامة منير

أبدى الإعلامي أسامة منير عن رأيه في علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، مشيرا إلى أن شيرين تحتاج لإعادة حساب الأمور في حياتها.

وقال أسامة منير خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها كلام الناس: لا يمكنني الحكم على علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؛ لأني لا أعرف التفاصيل الكاملة لها، وأيضا علاقتهما مليئة بالشائعات.

وواصل منير: نحن نحكم على الأشياء من منظور مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا بالطبع غير منطقي، ومن يحب شيرين عبد الوهاب يتعاطف معها، ومن لا يحبها يتعاطف مع حسام وهذا شيء خاطئ تماما.

وأضاف أسامة منير: لكني أنصح شيرين عبد الوهاب بعمل كشف حساب للأمور في حياتها من جديد، وتسأل نفسها هل تستطيع المسامحة والعودة لزوجها السابق؟، وإذا عادت هل ستستمر العلاقة بإيقاع ثابت؟

وعلى جانب آخر تألقت شيرين عبد الوهاب في حفل افتتاح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب المصرية، والذي يعتبر أول ظهور لـ شيرين بعد شائعات عودتها لـ حسام حبيب، وقدمت شيرين باقة من أجمل أغانيها ومن بينهم أغنية كلها غيرانة، والتي أدتها ببراعة في عرض استعراضي على مسرح الدوم وسط تفاعل الحاضرين.

ويذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت آخر أغانيها والتي تحمل اسم خاصمت النوم، ونالت الأغنية إعجاب الملايين منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.