الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد الحب بصورة لوالديها الراحلين

دنيا وسمير
دنيا وسمير

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة إلى والديها الراحلين، الفنانين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، الذي يوافق اليوم 14 فبراير، مشيرةً إلى أنهما كانا من أجمل قصص الحب التي شهدتها.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة لوالديها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها: أجمل قصة حب، ربنا يرحمكم ويسعدكم، في الجنة مع بعض بإذن الله.

ومن جهة أخرى تعد قصة الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز، من أشهر قصص الحب بالوسط الفني، فعاشا الثنائي معًا عشرات السنين، وربطهما حبًا كبيرًا، ويبدو أنهما اتفقا ألا يترك أحد منهما الحياة دون الآخر، فرحل الثنائي عن عالمنا معًا، بعد أن أصيبا بنفس المرض، وهو فيروس كورونا المستجد، وظل كلًا منهما يعاني مع المرض حتى فارقا الحياة.

وتعاون الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز في عدد كبير من الأعمال الفنية، لعل أبرزها: فيلم يا رب ولد- إنقاذ ما يمكن إنقاذه- حادي بادي- أهلًا يا دكتور- فوازير فطوطة- نهاية رجل تزوج- وجميع هذه الأعمال حققت نجاحًا كبيرًا.

ورحل سمير غانم عن عالمنا يوم 20 مايو في 2021، تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب جمهوره وكل محبيه بمصر والوطن العربي، بعد أن أصيب بمرض الفطر الأسود، الناتج عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، كما رحلت بعده زوجته دلال عبد العزيز إثر تدهور حالتها الصحية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.