الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:14 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلة ظافر العابدين تخطف الأنظار بجمالها فى أحدث ظهور

ظافر ونجلته وزوجته
ظافر ونجلته وزوجته

فاجأ الفنان ظافر العابدين جمهوره بظهور نجلته ياسمين اثناء العرض الخاص لفيلم “غدوة ” بتونس، حيث تعتبر هذه هي المرة الأولي التي تظهر فيها ابنته ياسمين أمام كاميرات الفضائيات.

وقال ظافر إنه تعمد عدم ظهورها في الإعلام خلال الفترة الماضية، حيث انها كانت صغيرة، ولم يكن يريد ان يشغلها بأية امور اخري، لذلك كان لابد ان تكون بعيدة عن الأضواء.

وأحداث فيلم غدوة لظافر العابدين تدور حول شخصية حبيب، الذي تأثر بالماضي السياسي خلال سنوات الديكتاتورية في تونس على حاضره، ومن ثم يعيش مع حبيب، نجله أحمد، وتنقلب الأدوار ويجبر نجله أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه حبيب، خاصة وإنه يعاني من عدة اضطرابات نفسية.

وكان الفيلم التونسي غدوة فاز بجائزة الاتحاد الدولي للنقاد “فيبرسي”، من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الثلاثة والأربعين، حيث أهدى ظافر جائزته إلى والدته، الذي أشار إلى وفاتها خلال أول أسبوعين من تحضيرات فيلم غدوة.

وتم عرض الفيلم الروائي غدوة لأول مرة عالميا ضمن المهرجان، وهو من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونس، ومدته 96 دقيقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.