الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 09:56 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات الخاصة والأهلية

انطلقت اليوم الاثنين أعمال المرحلة الثالثة من المراحل الخمس لتنسيق الترم الثاني للقبول في الجامعات الخاصة بالعام الجامعي الحالي 2021 – 2022 وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية.

وأعلن موقع الجامعات الخاصة نتيجة تنسيق القبول للمرحلة الأولى والثانية من أعمال تنسيق المرحلة الثالثة بكليات الجامعات الخاصة في الترم الثاني.

وانطلقت أعمال تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بكليات الجامعات الخاصة والأهلية بالترم الثاني من العام الجامعي الحالي 2021 – 2022، 14 فبراير الجاري، لطلاب الثانوية العامة 2020- 2021 – ثانوية عامة 20219 – 2020، الشهادات العربية والأجنبية – الشهادات الأزهرية – مدارس stem، بنظام التقدم المباشر على النظام الإلكتروني حسب الحد الأدنى للتقدم الخاص به وذلك بعد سداد رسوم التقدم.

ويحق للطالب إعادة التقدم عدة مرات لحين قبوله في إحدى الكليات طبقا لرغبته، وليس من حق الطالب التقدم لأكثر من كلية، وسوف تصدر بطاقة القبول للطالب على إحدى الجامعات الخاصة والأهلية طبقا لرغبته لتلافي ازدواجية الترشح وإهدار الأماكن الشاغرة.

ويقوم الطالب بتسجيل بياناته على مسئوليته الشخصية والاطلاع على الحدود الدنيا للتقدم وعدد الأماكن الشاغرة بكل كلية في كل جامعة، ويحدد الطالب الكلية التي يرغب في الالتحاق بها ويسجل رغبته على النظام والذي سوف يظهر مباشرة على شاشة الجامعة في نفس الوقت (سوف تظهر للطالب أعداد المتقدمين في كل كلية بمجرد أن يسجل رغبته، وتظهر للجامعة في نهاية اليوم قائمة بأسماء الطلاب المتقدمين إليها في كل لكل كلية).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة