الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 07:30 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. بن زايد يستقبل أردوغان فور وصوله الإمارات

الرئيس التركي وولي عهد أبوظبي
الرئيس التركي وولي عهد أبوظبي

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى دولة الإمارات، الاثنين، في زيارة رسمية تستمر ليومين، في أول زيارة رسمية للدولة الخليجية منذ عام 2013، حيث كان ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان، في مقدمة مستقبليه.

وجاء ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، في مقدمة مستقبلي الرئيس التركي والوفد المرافق لدى وصولهم إلى مطار الرئاسة في أبوظبي، إضافة إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة منصور بن زايد آل نهيان.

وأقيمت مراسم استقبال رسمية للرئيس التركي أردوغان لدى وصوله إلى قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، حيث يعقد قمة مع الشيخ محمد بن زايد.

وقبيل انطلاق طائرته إلى أبوظبي، أكد أردوغان أن زيارته للإمارات ستتطرق إلى التعاون مع الإمارات لتطوير الصناعات الدفاعية، وكذلك التعاون في مجالات أخرى كالتعليم والصحة والثقافة.

وقال الرئيس التركي في مؤتمر صحفي قبل زيارته إلى الإمارات "سنتطرق للقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.. سنناقش اتفاقيات جديدة وسنتطرق أيضا إلى تطوير الصناعات الدفاعية والصحة والتعليم والثقافة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.