الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. رئيس الأسقفية يكشف أسرار خطيرة حول المستقبل

المطران سامي فوزي
المطران سامي فوزي

ترأس الدكتور سامي فوزي رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية صلوات القداس الإلهي بكنيسة الظهور الأسقفية ببورسعيد في إطار زيارته الرعوية للمحافظة حيث استقبله القس هانئ شنودة عميد كنائس منطقة القناة.

وقال رئيس الأساقفة في عظة القداس: لكي نتوقف عن القلق ونبدأ حياتنا يجب أن نرى الواقع فالله هو المتحكم في كل الأمور مضيفًا: علينا أن نفهم أن الله لديه خطة للعالم وخطة لحياتنا الشخصية وهو يعمل بدقة لينفذ خطته فهو ضابط الكل هو المتحكم في كل الأمور

واستكمل: لا شئ يحدث بالصدفة في حياة المؤمن ولكن
هناك تخطيط سماوي فلا يمكن لأحد أن يفاجيء الله فهو بكل عناية يدير هذا الكون وينسج الأحداث معا في خطته الأزلية
واستشهد رئيس الأساقفة بقول أحد اللاهوتيين ذاكرًا : لا تقلق على المستقبل لأن القلق يطفيء عمل الله داخلك فالمستقبل ملك لله لأنه هو المتحكم في كل الأمور، ربما أنت لا ترى الصورة كاملة فقط الله يستطيع ،ليس لأن حياتك تبدو دون سيطرة هذا لا يعني إن الله ليس مسيطرا على كل الأمور ويجب أن تثق وتؤمن أن لديه خطة حتى إن كنت لاتفهم ما هي الخطة؟

وفي نفس السياق، فإن رئيس الأساقفة قد تمم خدمة التثبيت لعدد من أعضاء الكنيسة، حيث تعتبر إعلان انضمام الشخص لعضوية الكنيسة الأسقفية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة