الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 06:33 صـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بريطانيا تزف بشري سارة بشأن إصابات كورونا

بريطانيا
بريطانيا

قالت صحيفة الجارديان إن المملكة المتحدة، سجلت رقمًا كبيرًا للإصابات اليومية، بفيروس كورونا المستجد، لكنه أقل من الأيام السابقة.

ووصل مجموع الإصابات اليومي خلال الساعات الماضية إلى 41648 إصابة جديدة بكورونا، أما الوفيات اليومية، فسجلت بريطانيا 35 حالة وفاة، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة في البلاد إلى 159,605.

وانخفضت حالات الإصابة خلال الأيام السبعة الماضية بنسبة 30٪ عن الأسبوع السابق، مع انخفاض حالات الوفاة الأسبوعية بنسبة 27.2٪ مقارنة بالأيام السبعة السابقة.

من جانبه، وفي كلمة له أمام أعضاء البرلمان قبل أيام، قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنه سيقدم استراتيجية الحكومة "العيش مع كوفيد" عندما يعود مجلس العموم من عطلته في 21 فبراير وينهي القيود المحلية الأخيرة بما في ذلك الواجب القانوني للعزل الذاتي "قبل شهر كامل".

وأضاف: "سنسير بهذا الاتجاه بشرط استمرار الاتجاهات المشجعة الحالية في البيانات.. وأتوقع أننا سنكون قادرين على إنهاء القيود المحلية بما في ذلك المتطلبات القانونية للعزل الذاتي إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية، قبل شهر كامل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة