الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريفة ماهر: ابنى باع المدفن الخاص بى وبدعى على بنتى بالسرطان

شريفة
شريفة

اثارت الفنانة شريفة ماهر، الجدل من خلال تصريحاتها مشيرة أنها لم تكن راضية عن نجلها الذي وافته المنية مؤخرًا، مؤكدة أنها سامحته بعد ذلك رغم الخلافات التي كانت بينهما.

واوضحت ماهر، خلال لقائها مع الإعلامية نشوى مصطفى ببرنامج «بنت البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، أن الله عز وجل لا يخفى عنه شيء «هو ربنا يرضى إنه يعمل في أمه كدة!»"، لافتة إلى أن زوج ابنتها أصيب بالسرطان وهو رجل طيب وتدعو له بالشفاء.

ولفتت الفنانة شريفة ماهر إلى أن أبنائها استولوا منها على عمارة، واصفة ابنتها الكبرى بأنها «تِعبّانة»، مؤكدة أنها غير قادرة على مسامحتهم «البنت وحشة جدًا معايا، ودعيت عليها بالسرطان، وجوزي شايلني، وأنا دلوقتي تعبانة».

وتساءلت شريفة ماهر، بعدما قام نجلها ببيع المقابر «لو مُت هدفن فين؟»، مؤكدة أن زوجها لا يطلب منها أي شئ «لو أديت لزوجي فلوس مش هحترمه، زوجي شايلني»، لافتة إلى أنها كانت تثق في ابنها الذي هددها «ابني أخد شقتي اللي في جاردن سيتي، أنا بناشد الرئيس عشان مليش غيره».

وقالت شريفة ماهر، إنها لا تستطيع الدعاء لأبنائها بالهداية «ربنا يهدي شيطان!»، مؤكدة أن أبنائها لم يعترفوا بأختهم نيفين، وأحدهم سأل والدته «جبتيها ليه؟».

وأوضحت الفنانة شريفة ماهر، أنها كرهت الأموال والأراضي بسبب الأفعال التي يقوم بها أولادها معها «كرهت الفلوس»، لافتة إلى أن نجلها استولى على المقابر الخاصة بها وقام ببيعها «ده شيطان مش بني آدم، ومراتة شيطانة أكتر منه؛ هية اللي بتقوية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.