الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريم مصطفى تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى دراما رمضان 2022

ريم مصطفى
ريم مصطفى

تستعد الفنانة ريم مصطفى لخوض أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل جديد تعمل على التحضير له للعرض في شهر رمضان المقبل 2022، من تأليف باسم علي الخطيب، وإسلام شتا، وأحمد رجب حسن، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

وفى سياق متصل، تصور ريم مصطفى دورها في مسلسل SUITS بالعربي وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، أسماء جلال، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي.

وانتهت ريم مؤخرًا من تصوير مسلسل الثمانية المكون من 8 حلقات للعرض على منصة شاهد الرقمية، ويخوض به المستشار تركي آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامي، حيث تقدم ريم دور البطولة النسائية في العمل أمام أمام آسر ياسين، وخالد الصاوي، وبمشاركة محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، مع ظهور عدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد مدحت.

وتعاقدت ريم مصطفى مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم جروب الماميز مع غادة عادل وروبي، وبيومى فؤاد، ومحمد سلام، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج معتز التوني وإنتاج محمد رشيدي، ومن المقرر بدء تصويره مطلع العام المقبل، ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية وتدور أحداثه في إطار لايت حول 3 أمهات والمواقف التي تواجههم.

يذكر أن ريم مصطفى خاضت تجربة المسرح لأول مرة خلال مسرحية في نص الليل التى عرضت فى موسم الرياض بالسعودية الشهر الماضي، وشاركت في بطولتها إلى جانب غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، والعمل مستوحي من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.