الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:55 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود العسيلي يطرح أغنيته الجديدة ”رقصة سلو”

العسيلى
العسيلى

اطلق المطرب محمود العسيلي، أحدث أغنانيه التي تحمل اسم "رقصة سلو"، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، على طريقة Lyrics video، وجميع المتاجر الإلكترونية.

وتعد أغنية رقصة سلو التي غناها العسيلي من كلمات فيليبينو، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع رامي سمير وميكس وديجيتال ماستر خالد سند.

جدير بالذكر أن الفنانة أنغام أعلنت مؤخرًا خلال لقائها مع راديو إنرجي، وجود تعاون جديد يجمعها مع الفنان محمود العسيلي، معربة عن سعادتها بذلك التعاون، وإعجابها بطريقة غنائه وأعماله الفنية، مشيرةً إلى أن أغنيته التي تحمل اسم تمثيلية، هي الأغنية المفضلة لها في عام 2021.

وكان من المقرر إحياء العسيلي مؤخرًا حفلًا غنائيًا على مسرح الزمالك، ولكن تم إلغائه لظروف خارجة عن إرادتهم، وذلك حسبما أعلن البيان الذي صدر قبل الحلفة ببضعة أيام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.