الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليلي علوي: سعيدة بتريند عيد الحب ومبحبش الكركيب

ليلى علوى
ليلى علوى

بعدما تصدرت الفنانة ليلي علوي التريند بسبب إعادة مشهدها الشهير في فيلم "حب البنات"، وكشفت عن أسرار وكواليس الفستان ذاته الذى ظهرت به منذ ما يقرب من 18 عاماً .

وعلقت ليلي علوي ، في تصريحات لبرنامج "الستات" عبر قناة :النهار"، مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة قائلة : "كنت سعيدة جدًا عشان الناس كلها شافت مقطع الفيديو اللي اتنشر في يوم عيد الحب، والتريند اللي حصل سببه محبة الناس وحبيت في يوم عيد الحب أوصل للناس إن اليوم دا مش للحبيبة فقط، دا للجميع الحب في الصحوبية والأهل والجيران".

وأضافت أنها تحتفظ بذكرياتها، وتحتفظ بملابس أغلب الأعمال، التي قدمتها على مدار السنوات الماضية، وذكرت: "أنا بحتفظ بالحاجات العزيزة عليا، ومش بحب الكراكيب داخل المنزل، وبشكر كل الناس على محبتهم لي".

وكانت تصدرت الفنانة ليلى علوي، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو تيك توك عن فيلم حب البنات من عام 2004، أثناء تقديمها مشهد داخل المطبخ عند تقديمها حلقة عن عيد الحب، وهي ترتدي نفس الإطلالة.

وظهرت ليلى علوي وهي ترتدي الفستان باللون الأسود الشبيكة ومرصع بالورد الأحمر على شكل قلب من الأمام .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.