الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:55 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيناس مكى: لا يوجد مقارنة بين شخصيتى فى فيلم ”سمكة واربع قروش” ومنى زكى في ”أصحاب ولا أعز”

إيناس
إيناس

كشفت الفنانة ايناس مكي عن تفاصيل جديدة في حياتها الفنية والشخصية حيث أكدت أنها اكثر فنانة على مدار 10 سنوات أعادت عربون للشغل بسبب تكرار الأدوار.

ولفتت خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة “ام بي سي مصر”:"انا وحنان ترك كنا ابطال فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" قبل هند صبري، والمشاهد الجريئة في الفيلم هي سبب استبعادي منه، خاصة المشهد الذي تخلع فيه البطلة قميص النوم وتبقى فقط بالملابس الداخلية".

وأشارت:"مفيش وجه مقارنة بين دوري في "سمكة و4 قروش" ودور منى زكي في فيلم "أصحاب ولا أعز"، واللى مزعلني ان فيه هوجة يلا نلطش في الفنانات والفن بشكل عام بدون سبب أو مبرر".

وقالت الفنانة إيناس مكي، في نفس اللقاء: "أحمد مكي نجم كبير وعلى طول محسود، وأنا وهو مش بنحب نتكلم في الحاجات العائلية إلا لو حد سأل، ولكن هو اتولد نجم".

واضافت: "أنا شخصية مطرقعة بحب اتجنن في شغلي، وأحمد مكي قال لي بعد دورك في الحاسة السابعة هتقعدي في البيت".

وأشارت: "دوري في مسلسل "لن أعيش في جلبات أبي" كان الأنجح والدور الذي قدمته أسعد الناس وجذبهم لي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.