الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجلة أحمد بدير تعلق علي تغريم مى العيدان 500 دينار بسبب الإساءة لوالدها

سارة بدير
سارة بدير

حرصت سارة بدير نجلة الفنان أحمد بدير، على التعليق على قرار البراءة وتغريم مي العيدان 500 دينار بسبب الإساءة لوالدها.

وكتبت سارة بدير منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت: الحمد لله.. كنت على تمام الثقة في عدالة ونزاهة القضاء الكويتي.. شكرا للقضاء الكويتي الشامخ العادل النزيه الذي دعم وأكد على رغبتنا في مواجهة ظاهرة التنمر وعدم الوقوف سلبا أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة في المجتمع.

وبدأت الأزمة، عندما أساءت مي العيدان لأحمد بدير، وهو الأمر الذي لم يقبله الفنان، حيث أعلن مقاضاته لها في الأيام الماضية، حتى يحصل على حقه.

وقال بدير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج حضرة المواطن: لما تجمع بيني وبين بنتي في جملة مفيدة فده تنمر، أنا جالي تليفونات من ناس في كل الدول والكل بيهاجموها.

قضية مي العيدان على أحمد بدير
ومن جانبها، قدمت مي العيدان، توكيل أحد الاستشاريين، دعوة لمقاضاة أحمد بدير، بعدما أساء لها في أحد البرامج التلفزيونية، وذلك بعدما اعتذرت له علنًا.

وكتب العيدان على حسابها الشخصي بـانستجرام: أعلن أنا مي العيدان أني وكلت المحامي بدر باقر، برفع قضية سب وقذف، ضد الفنان أحمد بدير، بعد ظهوره بلقاء صوتي بإحدى القنوات وبأحد البرامج، أساء لي ونعتني بالحالة الشاذة وشكك بجنسيتي، عندما قال هذا إذا كانت كويتية أصلا وأنا أقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابة العامة وبينا القضاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.