الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ زكى فطين عبد الوهاب بعد تعرضه لوعكة صحية

زكى فطين عبد الوهاب
زكى فطين عبد الوهاب

تعرض الفنان زكي فطين عبدالوهاب، لوعكة صحية كبيرة دخل علي أثرها للعناية المركزة فى إحدى المستشفيات التابعة لنقابة المهن التمثيلية، حيث تتكفل النقابة بعلاجه.

وكان الفنان زكي فطين عبدالوهاب قد أعلن عن إصابته بورم بالمخ، مشيرا إلى أنه في المرحلة الرابعة من المرض، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب نجل المخرج فطين عبدالوهاب والفنانة ليلى مراد: «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، أسف أني مش هرد على تليفونات، أدعولي بالشفاء».
يذكر أن الفنان زكي فطين عبدالوهاب، أصيب بمرض السرطان من قبل، وتعالج منه وشفي.

وخرج زكى من العناية المركزة بعد استقرار حالته الصحية، حيث كشف مصدر مقرب ان الفنان شعر ببعض التعب وفضل دخوله المستشفي والبقاء في العناية المركزة بضع ساعات".

وأضاف: "هو الآن حالته جيدة وخرج من العناية المركزة؛ بعد استقرار حالته الصحية".

وكانت آخر أعمال الفنان زكي فطين مشاركته بمسلسل «كوفيد- 25» بطولة الفنان يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وراندا البحيري وميدو عادل وأمير صلاح الدين وميرنا نور الدين وديانا هشام وإسلام جمال وزكي فطين وعماد رشاد وغيرهم من النجوم وإخراج أحمد نادر جلال، والذي يحاكي تطور لوباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية وأن المسلسل يجمع بين الدراما المؤثرة ومشاهد الأكشن والتشويق والرعب، وعرض المسلسل بالنصف الثاني من الماراثون الرمضاني الماضي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.