الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة اعتداء شمس الكويتية بالضرب على شاب

شمس
شمس

كشفت الفنانة شمس الكويتية حقيقة الفيديو المتداول عن اعتدائها بالضرب على شاب خلال الساعات الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي على تويتر، حيث ظهرت فيه وهى تتشاجر مع شاب على ظهر يخت.

وأعادت شمس الكويتية، نشر الفيديو الحقيقي الذي تم تداوله، وظهرت فيه تؤدي مشهدا تمثيليا مع أحد الشباب وكأنها تضربه، وفي الخلفية جزء من أغنية الفنان إيهاب توفيق «تترجى فيا»، وهو: «بعت ليه . خنت .. خنت ليه .. جاي بعد إيه بتحس فيّا .. حب حب مين .. حلم هو فين .. شوق شوق لمين .. متقولش لي».

وكان الفيديو الأصلي التي نشرته شمس الكويتية، تظهر فيه تؤدي هذا المشهد بطريقة كوميدية، على نغمات الأغنية سالفة الذكر، وذلك بطريقة تصوير فيديوهات التيك توك، ولكن بعضا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قاموا بحذف الصوت من الفيديو ليظهر وكأنه واقعة ضرب حقيقي لشاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.