الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تعلق علي واقعة ضرب عروس فى الإسماعيلية: مجتمع ذكورى

سمية الخشاب
سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن رأيها فى واقعة اعتداء عريس الإسماعيلية على زوجته قبل حفل زفافهما.

وعبرت عن استيائها مما حدث عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وكتبت : "‏انا زهقت اوي مجتمع ذكوري بحت واهانه المرأة بقت حاجه عاديه ويمكن تكون حق مكتسب كمان للراجل واحنا مش واخدين بالنا... والمفروض انها تسكت وتداري وتعدي عشان كلام الناس والفضايح والمجتمع اللي مبيسبش حد فحاله والذي منه، الفاتحه علي الجهل والتخلف والـ"لا انسانيه" ‎#عروسه_الإسماعيليه".

وتابعت "‏المفروض يبقي في ماده تتدرس في المدارس والجامعات خصوصا للبنات اسمها " كيفيه الدفاع عن النفس" وتكون بتعلم الناس وخصوصا البنات ازاي يدافعوا عن نفسهم قدام الحيوانات البشريه اللي كترو اوي اليومين دول‎#عروسه_الإسماعيليه".

وظهرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد واقعة اعتداء عريس الإسماعيلية على زوجته في ليلية الفرح، والتي حررت محضرا بهذا التعدي في قسم الشرطة، إلا أنها تنازلت بعد ذلك سريعا عن هذا المحضر وعادت بعد ذلك إلى أحضان زوجها وكأن شيئا لم يحدث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.