الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:00 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى العيدان تفجر مفاجأة بخصوص تغريمها 500 دينار كويتي كتعويض لصالح أحمد بدير: مش هدفع غرامة للفنان

مى وأحمد
مى وأحمد

اثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان، جدل واسع خلال الفترة الماضية بعد هجومها القوى على الفنان احمد بدير وخلافهما سويا، والتى وصلت لأسوار المحاكم، وانتهت بقرار محكمة مستأنف، يقضي بإلغاء براءتها من تهمة سب وقذف بدير وتغريمها 500 دينار كويتي (1،653 دولار أمريكي)، وعلقت على الحكم قائلة: إن الغرامة ستدفع للدولة الكويتية وليس للفنان كما ادعى.

وأضافت العيدان خلال برنامجها ”كشف حساب“، أن ”الحكم قضى بعدم جواز الدعوى المدنية، أي أن الدعوى لا تستحق التعويض“.

ووجهت العيدان حديثها للفنان أحمد بدير، قائلة: ”ما حدا يفهْمك معلومات خطأ حبيبي، سالفة الملايين هذه عندكم في مصر تدفعون ملايين، إحنا في الكويت آخرها من 1000 إلى 5000، هذه أحكام الدولة“.

وكانت محكمة الجنح المستأنفة في الكويت، قضت، الخميس، بتغريم ”العيدان“ 500 دينار كويتي (1،653 دولار أمريكي)، وإلغاء حكم البراءة الصادر بحقها، وذلك في الدعوى التي أقامها الفنان المصري أحمد بدير، التي يتهمها فيها بالسب والقذف.

وعلّق ”بدير“ على القرار عبر حسابه في ”فيسبوك“، قائلًا: ”شكرًا للقضاء الكويتي الشامخ.. مش مهم قيمة الغرامة المهم تعظيم قيمة العدل“، مقدمًا شكره أيضًا للمحامين العاملين على القضية.

وشكرت سارة بدير، ابنة الفنان ”بدير“ في منشور القضاء الكويتي، قائلة: ”الحمد لله كنت على تمام الثقة بعدالة ونزاهة القضاء الكويتي، شكرًا للقضاء الكويتي الشامخ، العادل، النزيه، الذي دعم وأكد على رغبتنا بمواجهة ظاهرة التنمر، وعدم الوقوف سلبًا أمام تفشي هذه الظاهرة البغيضة في المجتمع“

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.