الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 03:52 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هشام ماجد يروج لأولى حلقات مسلسل ”اللعبة 3”

هشام ماجد
هشام ماجد

شوق الفنان هشام ماجد جمهوره ومحبيه للجزء الثالث من مسلسل اللعبة، والمقرر عرضه مساء اليوم السبت، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، مشوقًا جمهوره لهذا العمل ومتمنيًا أن ينال على إعجاب جمهوره، وكل المتابعين من مصر والوطن العربي.

ونشر هشام ماجد استوري ببوستر العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: اللعبة هتبتدي النهاردة بالليل.. كل التوفيق لمازو وفرقته الغبية.

وتدور أحداث مسلسل اللعبة حول شخصين، هما مازو الذي يجسده شخصيته الفنان هشام ماجد، وهو صديق شيكو المقرب، وتظهر ضمن الأحداث الفنانة مي كساب بدور زوجته، ولهما ابن واحد فقط، وتتورط الأسرتان في عدة أزمات ومشاكل بسبب فيديو جيم، الذي ساقهما فضولهما لتجربته.

ويضم مسلسل اللعبة العديد من الفنانين أبرزهم أحمد فتحي، شيكو، هشام مجدي، مي كساب، أوتاكا، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، والمسلسل إخراج معتز التوني.

ويشار إلى أن آخر أعمال هشام ماجد، فيلم حامل اللقب، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية المصرية مؤخرًا، وتدور أحداث الفيلم حول حياة يحيى، الشخصية التي يجسدها هشام ماجد، لاعب كرة القدم وزوجته مسك، وهي الفنانة دينا الشربيني، التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجان لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجأن بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضان للكثير من المواقف الكوميدية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.