الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:37 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سامو زين يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”بسيطة” عبر ”يوتيوب”

سامو زين
سامو زين

يواصل المطرب سامو زين، استعداده لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "بسيطة" وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 فبراير الجاري، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وكشف الشاعر حسام طنطاوي مؤلف أغنية سامو زين الجديدة “بسيطة” تفاصيل العمل، قائلًا: “تم تسجيل الأغنية من شهر واحد ومزيكتها تشبه مزيكا أمريكا الجنوبية أو المزيكا اللاتينية، وبذلنا جهدا كبيرا للغاية حتى تظهر بشكل يليق بالجمهور”.

وأضاف "طنطاوي": "الأغنية من كلماتي وألحان معتز أمين وتوزيع موسيقي جيزو بالإضافة إلى أني تعاونت أنا والملحن معتز أمين مع سامو زين في ثلاث أغاني في الألبوم.

ومن ناحية أخرى، كان الفنان ساموزين نشر فيديو من خلال خاصية "ستوري"،عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"وظهر "سامو" وهو يتلقى لقاح فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، حفاظا على سلامته.

وفي سياق آخر بدأ الفنان سامو زين منذ فترة تصوير أحداث فيلمه الجديد "اللغز" الذي يعود به للسينما بعد غياب 14 عامًا عنها، منذ آخر أفلامه "90 دقيقة" الذي عُرض في عام 2006 وشاركه بطولته غادة عبد الرازق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.