الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 09:03 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول ظهور لـ تامر حسني بعد شائعات تعرضه لوعكة صحية

تامر حسني
تامر حسني

اثار الفنان تامر حسنى قلق جمهوره بعد شائعة تعرضه لحادث، ودخوله في غيبوبة، والتى انتشرت خلال الفترة الماضية، وظهر لاول مرة من خلال صورة نشرها المنتج أحمد دسوقي، عبر صفحته بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلق عليها: «توكلنا على الله.. دعواتكم».

ويجتمع تامر حسني مع المنتج أحمد دسوقي للتحضير لـ فيلم روميو، الذي سيبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة

ويحيي المطرب تامر حسنى حفلا غنائيا يوم 28 فبراير الحالي في دولة الكويت ليؤكد سلامته؛ بعد ظهور شائعات منذ أيام قليلة بأنه مريض.

ونفى مصدر مقرب نجم ما تردد مؤخرًا حول تعرضه لوعكة صحية، مؤكدًا أن النجم يواصل خلال الوقت الحالي تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «روميو» .

يذكر أن أحدث أعمال تامر حسنى السينمائية، فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته كلا من: حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم: إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وطرح تامر حسني فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا فرحة"، من كلماته وألحانه، وتوزيع علي فتح الله، والفيديو كليب من إخراجه، وطرح الأغنية عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

وطرح تامر حسني أغنية جديدة تحمل اسم "قد التحدي" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.