الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 08:33 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

قمر اللبنانية تفجر مفاجأة وتكشف هوية والد طفلها

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية

حرصت المطربة اللبنانية قمر على توضيح حقيقة عدم زواجها، وإنجابها لطفلتها لونا دون زواج، بعدما أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، تحديدًا منذ إعلانها على السوشيال ميديا حملها في طفلتها الثانية.

وأعلنت قمر هوية والد ابنتها لونا، وكتبت عبر خاصية استوري لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام: هنيئَا للمظلوم عند ربنا وهو بريء، لكل الناس اللي عمالين يتكلموا عني ويقولوا كلام مش كويس، وإن بنتي اتولدت غير معروف هوية والدها، ده باسبور بنتي الأمريكي، وده اسم والدها، ياريت تخليكوا في حالو ومالكوش دعوة بالناس.. لونا مهدي غندور الله يبعتلك أيام حلوة.

وسبق، وردت المطربة قمر على انتقادات الجمهور اللاذعة بشأن حملها دون زواج، وذلك عبر خاصية ستوري على انستجرام، مشيرةً إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، وأنها تعرضت لهجوم من العرب متعدين على خصوصيتها وحياتها الشخصية، منذ أولى أيام إعلانها الحمل، ناصحةً الجمهور بالتعلم من الغرب التحضر في التعامل معا لبشر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل، وأن ليس لديها مانع أن تكون “سينجل مازر”.

وقالت قمر: بتسألوا مين أبو الطفل ومن مين حامل، للدرجة دي منهارين، لكن حياتي خط أحمر، ومين انتو عشان تحللوا وتحرموا، أنا معنديش مشكلة أكون سينجل مازر، بعدما يتخلى الرجل عن مسئولياته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.