الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 07:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا سمير غانم تضع بصمتها بجدار المشاهير

دنيا
دنيا

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورة جديدة لها، ظهرت فيها وهي تضع بصمتها بجدار المشاهير، في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية، معربة عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا الجدار، الذي يشارك فيه كبار النجوم بالوسط الفني والمشاهير.

ونشرت دنيا سمير غانم الصورة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل متابعيها وجمهورها بمصر والوطن العربي، والتي جاءت كالتالي: “ربنا يوفقك، نورتي السعودية، منورة يا فنانة”.

ومن جانبه، يتيح جدار الشهرة الواقع مقابل منطقة استديو، في بوليفارد رياض سيتي، لزوار موسم الرياض، مصافحة النجوم والفنانين وكبار الشخصيات، الذين شاركوا في هذا الموسم، وتركوا بصماتهم بهذا الجدار التاريخي.

يحمل جدار الشهر بصمات عدد من كبار الشخصيات والفنانين، الذين شاركوا في فعاليات الموسم، منهم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، يحيي الفخراني، محمد هنيدي، تامر حسني، إليسا، الشاب خالد، بيومي فؤاد، وغيرهم من النجوم المشاركين في الفعاليات الغنائية والمسرحية.

وزارت دنيا سمير غانم السعودية في الشهر الماضي، أثناء حفل توزيع جوائز جوي، التي خصصت إهداءً لروح والديها الراحلين الفنان سمير غانم، دلال عبد العزيز، وتسلمت الجائزة دنيا وشقيقتها إيمي وسط تفاعل وحالة حب وتقدير كبير من جميع الحضور، وتم عرض فيلم تسجيلي للراحلين.

وأكدت دنيا سمير غانم، أنها تريد الوقوف مرة أخرى أمام النجم يحيى الفخراني، جاء ذلك في تعليق لها عبر خاصية ستورى بحسابها على موقع "انستجرام"، وقالت دنيا سمير غانم: أحب كل أنواع الأغاني ونفسى أغنى مع نفسى الأول، وعن نوع الأفلام والمسلسلات التي تتمنى تقديمها غير الكوميدي أجابت: كل الأنواع إن شاء الله ما عدا الرعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.