الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 03:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. افتتاح المعرض الخيرى الثالث بكلية البنات جامعة عين شمس

افتتحت الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات بجامعة عين شمس والدكتورة هبه بركات وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المعرض الخيري الثالث بالكلية.

وأوضحت الدكتورة أميرة يوسف أن الهدف من المعرض هو تقديم منتجات للطالبات بجوده عاليه وأسعار رمزية من ملابس وأحذية ومنتجات جلدية وطرح وحلى كما تضمن المعرض مخبوزات بأسعار مخفضة مشيرة إلى أن العائد من المعرض سيتم توجيهه لسداد مصروفات الطالبات غير القادرات.

وأضافت أن المعرض شهد إقبالا من الطالبات مؤكدة علي حرص الكلية على تكرار المعرض الخيري عدة مرات.

وأشارت الدكتورة هبة بركات وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه إلى أنه تم مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية في المعرض بملاحظة فريق الأزمات والكوارث بالكلية من خلال متابعة ارتداء الطالبات للكمامات ومنع التزاحم وتحديد عدد الموجودين داخل أرض المعرض والتعقيم المستمر.

يأتى المعرض الخيري للملابس في إطار إهتمام الكلية بتعزيز روح الإنتماء ونشر ثقافة التكافل فى المجتمع الجامعى انطلاقًا من المسؤولية الإجتماعية التي تتبناها الكلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة