الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:19 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا مش جاهزين.. هاني رمزي يكشف سبب تأجيل عرض مسلسل بدون مقابل قبل سحب الخط.. طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 ”أعاد الحياة للملايين” ..قصة الاحتفال بـ سبت النور 2024 وسبب تسميته

بعد انفصالها.. ياسمين رئيس تثير الجدل بمنشور غامض

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

اثارت الفنانة ياسمين رئيس، جدل واسع من خلال منشور جديد تتحدث فيه عن الأشخاص الذين يتباهون بطول ألسنتهم، وذلك بالتزامن مع إعلان طلاقها عن المخرج هادي الباجوري دون ذكر أسباب الانفصال.

ونشرت رئيس عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، مكتبوب بها: الذين يتباهون بطول ألسنتهم، قدرتهم على انتقاد الناس وتجريحهم، يقول الحبيب صلى الله عليه وسلم إن أشر الناس منزلة يوم القيامة يتقيه الناس مخافة لسانه.

وعلى جانب آخر، أعلنت ياسمين رئيس، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها هادي الباجوري، عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلة: وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. الحمد لله على كل شيء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

وتعرض المخرج هادي الباجوري، للعديد من الانتقادات مؤخرا بعد تصريحاته بشأن القبلات في السينما، وموافقته على مشاركة زوجته في مشهد رومانسي إذا تطلب الأمر، إذ قال: معنديش مشكلة مراتي تتباس، وتعمل مشاهد رومانسية وبفرح لما حد يقولي زوج الممثلة، وأثارت تصريحاته الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

قدمت ياسمين رئيس مؤخرًا، مسرحية أحفاد ريا وسكينة في موسم الرياض، شاركتها في البطولة الفنانة دينا الشربيني، وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وضم العمل كل من بطولة بيومي فؤاد، مصطفى البنا، وعدد أخر من الفنانين، والعمل من إخراج سامح بسيوني وإشراف فني هادي الباجوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.