الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 09:03 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رشا سامى العدل بعد عملها على عربة لبيع المأكولات: أهلى مش معترضين

رشا العدل
رشا العدل

قالت الفنانة الشابة رشا سامي العدل أن أسرتها لم تعترض على العمل على عربة لبيع المأكولات، مشيرةً إلى أن الأسرة احترمت رأيها وقرارها، مؤكدة أن العمل شرف دائمًا لأي شخص، متمنية أن يوفقها الله في خطوتها الجديدة.

وكشفت رشا سامي العدل من خلال منشور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قالت: أهلي مش معترضين كما يقول البعض بالعكس تمامًا.. احترموا قراري في محاولة الاعتماد على نفسي عقبال باقي الناس، لما تقتنع أنه ولا عيب ولا حرام، أن حد يسعى ويجتهد ويشتغل، ما دام بيكسب بالحلال، ندعي بالتوفيق، وبإذن الله أكون قدها، وأخلي أهلي فخورين بيا.

وكانت أثارت رشا سامي العدل حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان افتتاحها عربة لبيع المأكولات في مدينة دهب بمنطقة شرم الشيخ، مشيرةً إلى أنها اضطرت فعل ذلك بسبب قلة مشاركتها في أعمال فنية.

وأكدت نجلة سامي العدل أنها سعيدة بتلك التجربة، متجاهلة بذلك جميع الانتقادات التي تعرضت لها، حيث قالت في فيديو لها، عبر فيسبوك: تجربتي بالحلال وتجربة جميلة، وأنا تعبت بسبب قلة الإمكانيات، في المطبخ واستخدامي لأواني صغيرة، ولكني أحاول عمل منتج جيد بأقل الإمكانيات.

وتابعت رشا سامي العدل: أنا أشجع أي سيدة أو راجل على العمل بأقل الإمكانيات، وأشجع كل سيدة تعمل في مهنة شريفة، سواء نجارة أو خياطة أو بائعة مأكولات، لكن الأهم من ذلك هو الاعتماد على النفس، ولا يوجد مستحيل.. أنا نقابية منذ 20 سنة، والنقابة توفر لي العديد من الامتيازات، مثل التأمين الصحي وغيره، ولكني أبحث عن الرزق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.