الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 03:43 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد جنازة الفنانة الراحلة جالا فهمى

جالا فهمى
جالا فهمى

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلبية، ان جنازة الفنانة جالا فهمي، التي فارقت الحياة منذ ساعات قليلة، غدا بعد صلاة الظهر.

وذكر أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج الحياة اليوم: تواصلت مع شقيقة جالا فهمي، وقال لى أن ابنها يصل من الخارج ليلا والجنازة ستكون غدا بعد صلاة الظهر، من مسجد مصطفى محمود.

من جانبها أعلنت الفنانة بوسي شلبي، عن وفاة الفنانة جالا فهمي عن عمر 59 عامًا، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث توفيت منذ ساعات في أحد مستشفيات المهندسين.

جالا فهمى هي ابنة المخرج الكبير أشرف فهمي، وتخرجت من قسم اللغة الأجنبية بكلية الآداب في عام 1986، وبدأت مسيرتها الفنية في عمر 12 عامًا، وبعد ذلك اتجهت للمجال الإذاعي، حيث عملت مذيعة ببرنامج حكايات رواية وفكرة، وعادت للساحة الفنية مجددًا حيث اتجهت للسينما، وشاركت في العديد من الأفلام.

تزوجت أربعة مرات، الأولى من الموسيقار عمر خيرت، والثانية من شخص خارج الوسط الفني، والثالثة من المخرج شريف شعبان، والرابعة من المنتج عمرو حجازي، وانجبت طفل واحد يدعي عمر من زوجها الموسيقار عمر خيرت، وعاشت بدولة سانتياجو، ومدريد، حتى أتقنت اللغة الإسبانية، والفرنسية أيضًا بسبب عمل والدتها مدرسة لغة فرنسية، وحضرت العديد من المهرجانات في جميع البلدان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.