الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:24 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نقابة المهن الموسيقية تتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي

هانى شاكر
هانى شاكر

اصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان برئاسة النقيب الفنان هاني شاكر، توجهت فيه برسالة شكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك لاهتمامه بالحالة الصحية للفنان سمير صبري.

واصدرت النقابة بيانًا ينص على الآتي: بشخصي وبصفتي نقيب المهن الموسيقية وباسم أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية للموسيقيين نشكر فخامة السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الراعي والداعم لجموع فناني مصر وأمره الكريم برعاية الفنان الكبير سمير صبري الذي يؤكد اهتمام سيادته بقوة مصر الناعمة ودورها في ترسيم وترسيخ دور الفن في بناء مجتمع وطني رائد في العبور إلى المستقبل.

وحرص عدد من الفنانين على زيارة سمير صبري في المشفى منهم الفنان أشرف زكي ونيللي كريم وإلهام شاهين وإيمي ودنيا سمير غانم وحسين فهمي والناقد طارق الشناوي، وعدد آخرين.

وقال سمير صبري مؤخرًا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة: بقالي سنة ونص بتعالج من آثار الكيماوي، والمسألة تعبت، وبتمنى أنكم تقفوا جنبي في أزمتي وتساعدوني في علاجي، وادعولي في صلاة الفجر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.