الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 10:25 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل جالا فهمى يودعها بالدموع

جالا فهمى
جالا فهمى

انتهت مراسم تشيع جثمان الفنانة الراحلة جالا فهمى، وودعها عمر نجلها والموسيقار عمر خيرت بالدموع والحسرة ، الراحلة التي وافتها المنية مساء أمس، وظهر خلال الجنازة متأثرًا بشكل كبير، وحرص عدد كبير من الحضور على دعمه ومساندته في محنته، داعين االله أن يصبره في أزمته، وأن يغفر للفقيدة ويرحمها.

وشيعت جنازة جالا فهمي من مسجد مصطفى محمود، وحرص الموسيقار عمر خيرت طليق الراحلة على الحضور في هذه الجنازة، كما شارك بالجنازة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

و دفن جثمان جالا فهمي بمقابر الأسرة في الإمام الشافعي بالسيدة عائشة، وتستقبل الأسرة العزاء على الراحلة بالمقابر، وذلك تنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا، هذا الفيروس الذي اجتاح العالم.

ورحلت جالا فهمي عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 59 عامًا، تاركة خلفها حزنًا كبيرًا في قلوب جمهورها وكل محبيها، بمصر والوطن العربي، وذلك بعد أن تعرضت لأزمة صحية كبيرة، حيث أصيبت بجلطة أدت إلى حدوث بعض المضعفات بعضلة القلب، وتدهورت على آثرها حالتها الصحية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، في الساعات الماضية.

وكانت جالا فهمي شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة، منها جالا جالا، يوم حلو ويوم مر، أول مرة تحب، وغيرها من الأعمال الفنية التي تحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.