الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميمي جمال تهاجم هادى الباجورى بعد تصريحاته الجريئة

ميمي جمال
ميمي جمال

هاجمت الفنانة ميمي جمال، المخرج هادي الباجوري، بعد تصريحاته عن المشاهد الجريئة والقبلات في السينما، مشيرة إلى أننا نعيش في مجتمع شرقي ولا يقبل مثل هذه التصريحات.

وقالت ميمي جمال في تصريحات تلفزيونية: استغربت جدا.. ولو دا طبعه ما يخليه في حاله، أنت شايف رجولتك تسمح يبقى متطلعش على الهواء وتقول كدا.

وواصلت: وياسمين رئيس لما سمعت تصريحاته اتطلقوا، والمشكلة أن أحنا ناسيين أننا مصريين شرقيين والطبع عندنا بيغلب التطبع.

يذكر أن هادي الباجوري تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر بأحد اللقاءات التلفزيونية وأكد أنه لن يعترض على مشاركة زوجته السابقة الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي، معقبا: مقدرش أقول أني مش موافق لأن هتقولي أنت منافق، وأنا فخور بـ نجاح ياسمين، ومش عيب أكون زوج فنانة، وأنا بكون سعيد لما الناس تقولي جوز المُمثلة.

وعلى جانب آخر، شاركت ميمي جمال في حكاية مش مبسوطة ضمن حكايات مسلسل زي القمر الموسم الثاني وشارك العديد من الفنانين في الحكاية من بينهم بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، هشام إسماعيل، وداليا مصطفى، ومن إخراج شيرين عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.