الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شقيق جالا فهمى يكشف حقيقة إصابتها بمرض نفسي قبل وفاتها

جالا فهمى
جالا فهمى

قال مصطفى أشرف فهمي، شقيق الفنانة الراحلة جالا فهمي، أنها لم تصاب بمرض نفسي، وعيشها 20 عامًا من عمرها في عذاب.

وكشف شقيق جالا فهمي خلال تصريحات تليفزيونية، إنها لم تكن مصابة بأي مرض نفسي على الإطلاق، ووفاتها جاءت بأسباب طبيعية بناءً على أقدار الله، مطالبًا الجمهور الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وأكد شقيق جالا فهمي، أنها هي مَن اعتزلت التمثيل بإرادتها، منذ فترة طويلة، ورفضت عددا من الأعمال الفنية التي عُرضت عليها على مدى أعوام اعتزالها، وحتى العام الماضي، فهي لم تكن تريد العودة للتمثيل، وكانت سعيدة بحالها، واختارت بإرادتها المكوث بجوارنا.

وتابع شقيق جالا فهمي: اختارت تقعد وسطنا، وكانت بتحب الناس جدًا وتدعيلنا بالسعادة، وكانت شخص مُقبل على الحياة.

بلغ رصيد جالا فهمي الفني ما يزيد على 20 عملًا متنوعًا ما بين الدراما والسينما والمسرح، وبدأت مشوارها الفني من خلال عدسة كاميرا والدها وتحت قيادته المخرج أشرف زكي من خلال فيلم إعدام قاضي، ويعد فيلم أول مرة تحب يا قلبي هو آخر أعمالها الفنية عام 2003.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.