الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 07:56 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنغام تروج لحفلها الغنائي الجديد فى دار الأوبرا المصرية

أنغام
أنغام

شوقت الفنانة أنغام، جمهورها ومتابعيها لحفلها الغنائي القادم داخل دار الأوبرا المصرية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت أنغام في منشور لها: “حفل #أنغام في دار الأوبرا المصرية يوم الإثنين ٢١ مارس بالمسرح الكبير”.

وأحيت الفنانة أنغام، حفلا غنائيا ضخما يوم الجمعة فى حديقة قصر عابدين، بحضور كامل العدد بقاعة الحفل من مختلف الجنسيات العربية .

وشاركت المطربة أنغام، متابعيها صور جديدة لها من الحفل عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت أنغام تعليقا: "أمس التقيت بجمهوري الراقي الكريم في ليلة كانت كالحلم في قصر عابدين، وكان أحد أحلامى أن أغنى في هذا المكان التاريخي العريق والتقي بجمهوري الغالي، سعدت وتحقق حلمي معكم أشكركم من قلبي على ليلة لا تنسى".

الحفل تم التجهيز له منذ عدة أسابيع، رغم أنه يعد أولى تجارب محمد الشاعر في التنظيم الغنائي اللايف ، إلا أنه وضع خطة منذ بداية الفكرة بمشاركة أحمد الرفاعي، وأشرقت وليد، بأن يتم تنفيذه بمواصفات عالمية يواكب حدثا فنيا مصريا، خالصا يجمع بين عراقة المكان التاريخي بوسط القاهرة، وصوت مطربة مصر الأولى كنوع من جلب السياح العرب ومحبي الطرب الأصيل.

وحضرت أنغام، في كامل أناقتها بسواريه وردي فاتح، والذي يطلق عليه تاريخيا لون الحب وبمجرد صعودها علي خشبة المسرح بجوار الفرقة الموسيقية المكونة من عازفي أوركسترا القاهرة السيمفوني، الذين تولوا مهمة العزف في موكب المومياوات، ومع ظهورها وانطلاق نغمات أغنية " كل ما نقرب لبعض" ضجت ساحة القصر بعاصفة من التصفيق الحار وهتفات الإعجاب.

وحرصت أنغام على تحية الجمهور، لحضورهم رغم آجواء البرودة قائلة: "المكان لايق عليكيم" لما اتسم به الحضور من أناقة الشكل وإحترامهم لتذوق غذاء الروح من الموسيقى والفن الأصيل.

كما قدمت أنغام وصلة من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "عمري معاك" "بقول نسياك" ،" ولا دبلت" ،" هدنه"، "اساميك الكتيرة" ،"حبايبنا" و"هبدأ من الآخر" ،"مطمنه" ،"مهزومة" ،"بين البينين" ،"اتجاه واحد" ،"بتوصفني" ،"سكت ليه" ،"عرفها بيا" ،"بعت لي نظرة" ،"اكتبلك تعهد"/ واختتمت ب "ياريتك فاهمني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.