الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 10:39 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد النبوى يواصل تصوير دوره في مسلسل ”راجعين يا هوى”

خالد النبوى
خالد النبوى

يشارك الفنان خالد النبوي، في دراما رمضان 2022، بعمل جديد، يحمل اسم «راجعين يا هوى»، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية، بعد تألقه في رمضان 2020، ودوره الذي حظى بإعجاب النقاد والجمهور، خلال أحداث مسلسل لمّا كنا صغيرين مع محمود حميدة وريهام حجاج.

مسلسل «راجعين يا هوى» يضم عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم نور اللبنانية، أنوشكا، هنا شيحة، أحمد بدير، وفاء عامر، هدى المفتي، صفاء الطوخي، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، إسلام جمال.

مسلسل "راجعين ياهوى" دراما اجتماعية رومانسية، حيث أن المسلسل إحدى روائع الكاتب الكبير أسامة أنورعكاشة، الذي رحل عن عالمنا عام 2010، أما السيناريو والحوار، للسيناريست محمد سليمان عبدالمالك، والإخراج لـ محمد سلامة.

تدور قصة المسلسل حول شخصية رجل الأعمال بليغ أبو الهنا، الذي يجسد دوره خالد النبوي، ويعيش بالخارج لفترة طويلة، ويقرر العودة إلى مصر، وهو محمل بديون طائلة نتيجة خسائر تجارية كثيرة ألمّت به خلال فترة تواجده في أوروبا.

وتتصاعد الأحداث، عندما يضطر بليغ أبوالهنا بعد وصوله إلى القاهرة، للبحث عن ميراثه، ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفي، وتبدأ بينهما الصراعات وتزداد حدة الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة، التي تشتعل بعودة الباحث عن حقه في الميراث.

خلال الأحداث، يستطيع بليغ الدخول في حياة الأسرة، وتتغير بوصلة أهدافه التي جاء من أجلها، وهى محاولة لم شمل العائلة من خلال الحب والتآخي والوقوف بجوارهم.

ولن تخلو الأحداث من الرومانسية، خصوصًا عندما يدخل في تجربة عاطفية مع فتاة تدعى ماجي، وفي الوقت تصحو قصة حبه القديمة مع فتاة تدعى فريدة، ليبدأ صراعًا من نوع مختلف ومفارقات غريبة بين الجميع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.