الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى

إسلام إبراهيم يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرض والده لوعكة صحية

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

طلب الفنان إسلام إبراهيم من جمهوره الدعاء لوالده، على موقع التواصل الاجتماعي بـ فيس بوك، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية ودخوله إلى العناية المركزة.

وكتب إسلام إبراهيم على فيسبوك: دعواتكم لوالدي بالشفاء بقاله أكتر من شهر بيتألم ومفيش تحسن وحاليًا في العناية المركزة ربنا يشفيه ويخفف آلامه الدعاء يغير الأقدار.

وتابع إسلام: أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا رب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

وفي سياق منفصل، يشارك إسلام إبراهيم في مسلسل راجعين يا هوى والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، والعمل من بطولة خالد النبوي، نور، وفاء عامر، هنا شيحه، وعدد آخر من الفنانين، وهي رواية مأخوذة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

شارك إسلام في مسلسل نجيب زاهي زركش الذي عرض في رمضان 2021، والمسلسل كان من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، ياسمين رئيس، رامز أمير، محمد يسري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.