الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:50 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامى عاشور يتحدث عن قصة حبه فى ”هقولك سر”

رامى عاشور
رامى عاشور

اطلق المطرب رامي عاشور أحدث أغنياته والتي تحمل اسم "هقولك سر" -Lyrics Video- على اليوتيوب، والمتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو.. وهى أغنية خفيفة ومرحة.

وتدور أحداث الأغنية حول اعتراف شاب لحبيبته بأنها حب عمره وانه يعيش معها أجمل أيام حياته‏، ولكن عناد حبيبته ‏وعناده هو الذي جعلهم ينفصلان عن بعض.

الأغنية من إنتاج رامى عاشور وتوزيع شركة ديجيتال ساوند وهى من كلمات وألحان رامى عاشور، وتوزيع مهاب سامى.. وتقول كلمات "هقولك سر".

وتعد هذه الأغنية الرابعة لعاشور بعد طرح أغانيه السابقة وسط الناس ظهرت هى، وأبطالنا كتير، والنار القايدة، وأكلم مين .

وسبق وطرح لاعب الاسكواش رامي عاشور أغنية "النار القايدة" فى حفل زفاف شقيقه هشام عاشور والنجمة نيللى كريم، التي لاقت تفاعلا كبيرا عقب غنائه لها وتصدرت مواقع التواصل الإجتماعي وقتها.

واحترف رامي عاشور لعب الإسكواش فى عام 2006، ووصل فنان الإسكواش كما تلقبه الجماهير إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا، كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين، كما حصل على بطولة العالم لرجال الإسكواش ثلاث مرات أعوام 2008، 2012، 2014.

وكان رامى عاشور أول مصرى يحصد لقب بطولة بريطانيا المفتوحة فى نسختها الجديدة، كما شارك البطل المصرى مع المنتخب الوطنى فى بطولة العالم وحصد معهم اللقب مرتين فى 2009، 2017.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.