الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يعلق على انتقادات حسين فهمى له بطريقته الخاصة

محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك، على تصريحات الفنان حسين فهمي على هامش تكريمه فى مهرجان الأقصر ، والتي انتقد أحد الفنانين الذي يستعرض ثراءه أمام الجمهور ، خاصة نشر صوره فى الطائرة الخاصة .

حيث قال حسين فهمى "هناك فنان الآن يستعرض داخل طيارته الخاصة ويوجه حذائه للكاميرا" .

ونشر محمد رمضان كلمات الفنان حسين فهمى معلقا عليها قائلاً : “ تقصدني ما تقصدنيش انا بحبك ” .

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان عبر قناته على موقع تيك توك فيديو أثناء توجيهه إلى بعض المجاميع خلال تصوير مسلسله الرمضانى مشوار.

حيث طلب محمد رمضان من المجاميع المشاركين فى مسلسل مشوار عدم النظر له خلال تصوير المشهد ، لأنه من المفترض شخص طبيعي من أهل المنطقة يدخل الى إحدى الافراح .

وطالب محمد رمضان مجاميع مسلسله بفعل ذلك قائلاً : علشان المشهد ميبوظش " .

تدور احداث مسلسل مشوار حول قضية الإتجار في الآثار، وما يتمخض عن هذه التجارة غير الشرعية من إهدار أموال هائلة للبلد، وايضاً ظهور أصناف من الأغنياء الذين يمتلكون مبالغ نقدية عارمة بشكل كبير يستغلوا هذه الثروات في نشاطات غسيل الأموال وأيضا التجارة في الممنوعات بكافة أنواعه .

مسلسل مشوار من بطولة محمد رمضان - دينا الشربينى - عمرو عبد الجليل - أحمد مجدي.
مسلسل مشوار من إخراج محمد ياسين ، ومن تأليف محمد فريد ، ومن المقرر عرضه على قنوات dmc - mbc - منصة watch it

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.