الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 01:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فردوس عبد الحميد تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وتعبر عن سعادتها للتكريم من قرينة الرئيس السيسي

فردوس
فردوس

تحدثت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد على أسرار من حياتها الشخصية، مشيرة أنه لا يجب أن يستمر الخلاف بين الزوجين لفترة زمنية كبيرة، حتى لا يعتاد الطرفين على الشقاق والبعد.

واضافت خلال حوارها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الأربعاء، خلال حلقة خاصة مع زوجها محمد فضل: أطول خلاف كان بيننا خلال حياتنا الزوجية لم يتجاوز عدة أيام، والاحتواء لا بد أن يكون من الطرفين.

وتابعت فردوس عبد الحميد: بحب أخرج من أي موقف صعب أو إشكالية زوجية.. أذهب فورًا للتسوق، للخروج من أي حالة نفسية سيئة.

وواصلت: زوجي محمد فاضل كان عصبيًا في بداية زواجنا، وكان بيغير عليا من زملاء العمل أحيانًا، رغم أنه كان بيتعامل مع أجمل نجمات مصر.

وأكدت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، أنه لا يجب أن يستمر الخلاف بين الزوجين لفترة زمنية كبيرة؛ حتى لا يعتاد الطرفين على الشقاق والبعد.

وعبرت عن سعادتها وفخرها بتكريمها من السيدة انتصار السيسي، خلال احتفالية يوم المرأة المصرية، التي أقيمت أمس الثلاثاء، تزامنًا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

وقالت إن شعور الفنان لا يوصف حين يتم تكريمه بعد عمر من العطاء، خاصة أن يكون التكريم من خلال السيدة الأولى.

وأضافت أن المرأة تمر بأجمل عصورها في عهد الرئيس السيسي، ولحظة التكريم كانت من أسعد لحظات حياتها، وفوجئت بالدعوة من القائمين على الاحتفالية ولم تكن تتوقع ان تكون ضمن السيدات المكرمات.

وواصلت فردوس عبد الحميد: الدولة المصرية ألقت الضوء على الشخصيات النسائية المصرية، وبدأت تهتم بكل النماذج المضيئة من المصريات المكافحات، لرفعة مجتمعهن في كل المجالات ومن كل الأعمار.

في السياق ذاته، كرّمت السيدة انتصار السيسي، خلال الحفل، عددًا من النماذج النسائية، من بينهم الداعية الراحلة عبلة الكحلاوي، وتسلمتها ابنتها، أنيسة حسونة، نبيللي، والفنانة فردوس عبد الحميد، الإعلامية سهير شلبي، الفنانة رجاء حسين، والفنانة صفاء أبو السعود، والكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، وآخرين من النماذج النسائية الناجحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.