الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 10:36 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. طلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء قبل امتحانات الثانوية... للحجاج.. اعرف سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات أول ظهور لـ أحمد السقا وزوجته مع شائعة طلاقهما ابني راح غدر عايزة حق رامي قتلوه بسلاح أبيض.. والدة المجني عليه تحكي تفاصيل مثيرة في المقطم اللواء سمير فرج: هذه حقيقة الحرب العالمية الثالثة بين إيران وإسرائيل بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري .. و القنوات الناقلة .. والتشكيل المتوقع ”طريها واخلص ” حي الغردقة يأمر بإزالة لافتة إعلانية بعد حالة من الجدل ما قصة التريند الهندي الذي يستغرق 10 ساعات تصوير؟ عاجل .. رعب فى تل أبيب .. الجيش المصرى يقرر التعامل مع أى انتهاكات على الحدود سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة كداب قوى النواب يوافق على موازنة ديوان عام وزارة العمل بـ187 مليون جنيه

رئيس الجزائر يُعلن إقالة وزير النقل.. السبب خطير

تبون
تبون

أصدر الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، قرارًا بإقالة وزير النقل عيسى ‏بكاي.‏

وذكر بيان رسمي صادر عن الرئاسة الجزائرية أنه "تم إنهاء مهام بكاي لارتكابه خطأ فادحا خلال ممارسة مهامه".

وتضمن قرار الرئيس الجزائري، اليوم الخميس، "تكليف وزير الأشغال العمومية، كمال ناصري، بتسيير وزارة النقل بالنيابة".

يشار إلى أن هذه هي ثاني مرة يقيل فيها الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، وزير نقل، منذ توليه الحكم في شهر ديسمبر عام 2019، بعدما أقال لأول مرة الوزير الزهر هاني في يناير 2021، بسبب استيراد سلع تتصل بخدمات الإطعام، وهو إجراء اعتبر أنه انتهاك لتعليمات تقضي بإعطاء الأولوية للإنتاج المحلي وتقليص الاستيراد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة