الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجامعة البريطانية في مصر تستقبل وفدًا من الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد

استقبل الدكتور الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة البريطانية في مصر، وفدًا رفيع المستوى، من الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد، مكونًا من السيد إيدي موريس، رئيس الكلية الملكية، والدكتور رينيه ثكار نائب الرئيس الأول، وكذلك الدكتور حسن سلام رئيس مجلس الإدارة من اللجنة التمثيلية الدولية لـ RCOG في مصر، و الدكتور محمد عبد الفتاح رئيس المجلس لأمراض النساء بجامعة أبردين، وذلك لتهنئة الدكتور محمد لطفي، على ما قامت به الجامعة من إنجازات منذ توليه رئاستها.

جاء ذلك بحضور الدكتور يحيى بهي الدين نائب رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة للبحوث والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور طارق عباس عميد كلية طب الأسنان، والأستاذ الدكتور محيى المزار عميد كلية الصيدلة.

وأجري الطرفان محادثات مطولة حول الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بينهما، واستمعوا إلى خطط الجامعة لإنشاء كلية الطب في المستقبل وكانوا حريصين على تقديم كافة سبل الدعم.

في نهاية المناقشات، أعرب الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، عن امتنان الجامعة البريطانية لهذه الزيارة، كما اصطحب الوفد للقيام بجولة في الحرم الجامعي، حيث تم زيارة المكتبة الجامعية وأبدوا إعجابهم بما تحويه من مجموعة واسعة من الكتب والمواد عبر الإنترنت وخاصة في مجال أمراض النساء، كما زاروا كلية طب الأسنان وتفقدوا المستشفي الخاصة بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة