الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيفين مندور تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد وكواليس قضية المخدرات التى اتهمت فيها

نيفين مندور
نيفين مندور

تحدثت الفنانة نيفين مندور، عن أسرار فى حياتها الشخصية، وكشفت حقيقة زواجها من الفنان محمد سعد، وعن قضية المخدرات التي اتهمت فيها وهزت الوسط الفنى.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": الناس بتقابلني في الشارع وبتواجهني بحقيقة زواجي من محمد سعد وأقابلها بضحكة واستغراب.

ولفتت: "كنت أدرك أنني طالما دخلت الوسط الفني فأنا معرضة للشائعات، وسمعت شائعات كتير أني اتجوزت سامي العدل ومحمد سعد".

كشفت الفنانة نيفين مندور، كواليس القبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات، مشيرة إلى أن القضية كانت لها علاقة بوالدها وتم الزج باسمها.

وأوضحت: "قضية تهمة تعاطي المخدرات كانت خاصة بوالدي بس هما حبوا يكسروه بيا فأنا اللي رحت في الرجلين، وأبويا الله يرحمه كان بين نار بنته وسمعته وسمعة بنته أيضًا".

وبكت نيفين مندور على الهواء لإحساسها بتعرضها بظلم في قضية تعاطي المخدرات، قائلة: "ربنا كان كبير والحمد لله براءة في القضية من أول دقيقة، ومفيش حد قدر يشكك فيا".

وتابعت: "ردود فعل الناس اللي كلها معايا خلتني ما أطلعش أتكلم عن نفسي إني بريئة، و90% من الناس شايفني من الصورة الحقيقية فما كانش عندي الرغبة أصحح صورتي لناس مريضة هاجمتني، غير إني نفسيًّا الموضوع كان مخليني مش حابة أتكلم وقلت لنفسي اللي بيني وبين ربنا وأهلي هو اللي يفرق".

وأشارت: "أمي توفت 16 يناير 2013 وقضية المخدرات اللي اتعملت لي كانت 13 مارس 2013 عملت حادثة بعربيتي 23 من نفس الشهر وكنت معرضة أموت فيها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.