الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:58 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرض نجلة الفنان الراحل أبو بكر عزت لوعكة صحية

كشفت الكاتبة والإعلامية سماح أبو بكر عزت نجلة الفنان الراحل أبو بكر عزت عن تعرضها لوعكة صحية، وكتبت عبر حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي: "أعتذر لأصدقائي الأحباء عن تأجيل تصوير حلقات احكي يا ماما سماح أمس واليوم".

وتابعت: "نوبة صداع نصفي وانخفاض في الضغط استلزم وضع محاليل بالمستشفي.. دعواتكم وبإذن الله نلتقي قريبا مع كل الحب من ماما سماح".

أحيت الكاتبة والإعلامية سماح أبو بكر عزت، ذكرى وفاة والدها الراحل، التي توافق غدًا الأحد 27 فبراير، وكتبت منشورا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «سكنتي الكثير من ملامحك، و اين انا من بهاء روحك ، و رحابة أفقك و سماحة قلبك. ربما لهذا اسميتني.. سماح».

وُلد الفنان أبو بكر عزت، في 8 أغسطس 1933، ورحل عن عالمنا في 27 فبراير عام 2006، وقدّم عديدًا من الأعمال الفنية التى تظل خالدة فى ذاكرة المشاهد العربي وتاريخه الفنى.

تألق أبو بكر عزت، في العديد من الأدوار السينمائية والمسرحية والدرامية، أمام كبار النجوم ونجمات الزمن الجميل، حيث ظهر مع فاتن حمامة في أفواه وأرانب، ومع نبيلة عبيد في المرأة والساطور، ومع صلاح السعدني وهدي سلطان في مسلسل أرابيسك، ومع ليلي طاهر في مسرحية الدبور.

واشتهر الفنان الراحل أبو بكر عزت ، بأداء أدواره بأسلوب مميز وبطريقته الخاصة التي برع فيها، وذلك من خلال دور الشاب خفيف الظل الذي ينجح في المداعبة وإقناع الفتيات بالوقوع في شباكه، وهو ما ظهر خلال أعماله الفنية سواء كان على المسرح أو على شاشة السينما حتي تعددت أدواره وأصبح فنانا شاملا يجيد جميع الأدوار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.