الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:26 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دارين حداد بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير

دارين
دارين

نشرت الفنانة دارين حداد، صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فى أحدث إطلالتها.

وبنظرة ساحرة ظهرت "دارين" فى إطلالة رقيقة بالأسود، وتركت شعرها منسدلا بطريقة تتناسب مع إطلالتها.

وتواصل الفنانة دارين حداد، تصوير مشاهدها بمسلسل "بابلو" المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2022.


وتعود الفنانة التونسية دارين حداد، للدراما الرمضانية في مصر بعد غيابها العام الماضي عن التواجد في الدراما الرمضانية، لتقديمها مسلسل تونسي.

ومسلسل "بابلو" يشارك في بطولته كل من، حسن الرداد، ونجلاء بدر، وأروى جودة، ومصطفى فهمي، وسلوي عثمان ، وهالة فاخر، ومحمود حجازي، وهو من إخرج محمد حماقي، ومن تأليف حسان دهشان، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

وتدور أحداث مسلسل بابلو الذى يقوم ببطولته حسن الرداد فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي ، الذى يدخل فى العديد من الصراعات.

يذكر أن دارين حداد شاركت العام الماضي في الدراما الرمضانية التونسية من خلال مسلسل "الجاسوس"، الذي تواجدت في بطولته لجانب عدد من النجوم التوانسة منهم لطفي العبدلي، ورياض النهدي، ولطيفة القفصي، وحمدي غوار وغيرهم من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.