الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:07 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة انفصال محمد شرنوبى عن زوجته راندا رياض

رندا والشرنوبى
رندا والشرنوبى

اثارت رندا رياض زوجة محمد الشرنوبي حيرة جمهورها حول انفصالهما، بعدما قامت بحذف الصور التي تجمعهما وانتشار أخبار تفيد بانفصالهما بعد زواج استمر قرابة العام ونصف، وهذا يعتبر اعلان انفصالهم إلكترونيا.

ولم يخرج الثنائي لتأكيد أو نفى هذا الخبر و ينشغل الشرنوبى حاليا بتصوير مسلسل "فاتن أمل حربي" مع الفنانة نيللي كريم المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

وبالرجوع لحساب الثنائي عبر انستجرام نجد الثنائي مازال يتابعان بعضهما، والشرنوبي مازال محتفظا بصوره مع راندا، أما هي فقامت بحذف جميع صورها معه، فهو ما زاد أنباء انفصالهما.

كان بالعرض الخاص لفيلم "فرق خبرة" مع هدى المفتي، هو أخر ظهور جمعهما، والفيلم كان آخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز، وشاركهما البطولة طه دسوقي، ومجموعة من الشباب.

على الصعيد الآخر، يشارك محمد الشرنوبي في السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل "فاتن أمل حربي" بجانب كلًا من:ن يللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، خالد سرحان، جيلان علاء، محمد ثروت، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداث العمل حول قانون المرأة المطلقة، حيث تطلق نيللي من شريف سلامة ضمن أحداث المسلسل، ويلعب محمد الشرنوبي في المسلسل دور أحد رجال الدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.